recent
أخبار ساخنة

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 والقنوات المفتوحة الناقلة

الصفحة الرئيسية

 يبحث الملايين من عشاق المارد الأحمر حول العالم عن موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الترجي في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2022/2023 ، حيث طرح النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كلور ، 2022/2023 نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي في معقله رادس 3-0. 

تعتبر مباراة إياب بين الأهلي والترجي التونسي في القاهرة ووسط جماهير الأهلي ، لذا ستكون المباراة سهلة على المارد الأحمر ليقرر رسميًا تأهله لنهائي CAF دوري الأبطال.

من جهة أخرى ، حسم التعادل السلبي بين الوداد وصن داونز في مباراة الأمس ، وستكون مباراة الإياب في جنوب إفريقيا حاسمة بالنسبة لأحد الفريقين للتأهل لنهائي بطولة إفريقيا. فتح قنوات الإرسال.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي



اقراء ايضا: موعد مباراة الاهلي والترجي 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023

وبخصوص موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 ، سيكون الفريق الكروي الأول لنادي الترجي التونسي ضيفا على ملعب القاهرة يوم الجمعة الموافق 19 مايو الجاري في الثانية. ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022/2023.

تنطلق مباراة الإياب بين الأهلي والترجي نهاية الأسبوع المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والقدس والسعودية الساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات والساعة الثامنة. مساءا بتوقيت تونس والجزائر بالمغرب.

اقراء ايضا:الإدمان والمخدرات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

أما بالنسبة للقنوات المفتوحة التي تبث مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، فإن قناة تايم سبورت الأرضية تبث مباراة الأهلي ضد الترجي حصريا ومجانا للجماهير. داخل مصر فقط ونقدم لكم خطوات ضبط وتسجيل تردد قناة تايم سبورت.

  • افصل جهاز الاستقبال عن الشاشة عن جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون.

  • إذا كانت القناة غير موجودة ، فاضغط على زر الإعدادات في جهاز التحكم عن بُعد.

  • قم بتوصيل جهاز استقبال أرضي بشاشة التلفزيون بشكل صحيح.

  • ثم اختر زر القنوات ، وقم بإجراء ضبط ضبط القناة.

  • بالضغط على Auto Tuning.

  • واختيار البحث الرقمي وتسجيل التردد UHF32.

  • انتظر حتى يتم تثبيت القناة.

كما تبث قناة beIN Sport 4 المشفرة مباراة الإياب بين الأهلي والترجي ، بالإضافة إلى إتاحة البث المباشر عبر الإنترنت من خلال خدمة BeIN Connect الخاصة بها.

عدد جماهير الأهلي مباراة العودة

وذكر مصدر أن النادي الأهلي حصل على موافقة 10.000 متفرج لحضور مباراة الفريق أمام الترجي التونسي ، والتي ستقام على استاد القاهرة ، حيث تلقى النادي الأهلي رسالة رسمية من الجهات المعنية بحضور 10.000 متفرج فقط. مباراة الإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022/2023.

اقراء ايضا: موعد صرف منحة العمالة غير المنتضمة

google-playkhamsatmostaqltradent