recent
أخبار ساخنة

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة 2023

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة 2023

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة 2023 مباراة الأهلي والزمالك القادمة ، المؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري العام ، تشغل أذهان الملايين من جماهير الكرة المصرية والعربية.

ورغم فوز النادي الأهلي بلقب الدوري هذا الموسم ، إلا أن مباريات القمة بين الأهلي والزمالك دائمًا ما تجذب اهتمام الملايين من الجماهير ، لأنها بطولة في حد ذاتها.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة 2023


موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك الخميس 13 يوليو 2023 ، وهي المباراة المؤجلة بين الاثنين من اليوم الحادي والثلاثين من بطولة الدوري العام ، الساعة الثامنة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة. - مصر ، الثامنة والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة - السعودية.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري العام

حصل الأهلي على شارة بطولة الدوري هذا الموسم بعد فوزه في مباراته الأخيرة على الاتحاد الإسكندرية ، حيث حصل الأهلي على 75 نقطة في المركز الأول بينما قفز فريق الزمالك إلى المركز الثالث بعد فوزه على فريق فوتورو 3/2 في آخر مباراة الزمالك. المباراة ، والزمالك 59 نقطة

وخاض الأهلي 29 مباراة قبل أن يلعب مباراة الأهلي والزمالك وبالمقابل لعب الزمالك 32 مباراة قبل أن يخوض مباراته المقبلة بين الأهلي والزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري

القناة التي ستبث مباراة الأهلي أمام الزمالك ستكون قناة أون تايم سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري المصري ، ومن المقرر أن يواجه الأهلي والزمالك بعضهما البعض يوم الخميس 13 يوليو. 2023 الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري العام

وسيكون ملعب مباراة الأهلي أمام الزمالك في المباراة المؤجلة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها الخميس 13 يوليو 2023 ، هو استاد القاهرة الدولي.

google-playkhamsatmostaqltradent